اخبار جهة مراكش | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 14:27

بعد تبرئته من ملف سرقة رضيع.. البركة يسلك مسطرة تطليق زوجته المدانة على ذمة القضية بمراكش

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن سفيان البركة الذي برأته الغرفة الاستئنافية بمحكمة الجنايات بمراكش من قضية سرقة رضيع من مستشفى ابن طفيل، (البركة) سلك مسطرة تطليق زوجته المدانة على ذمة القضية بخمس سنوات سجنا نافذا.
وعقد جلسة التطليق اليوم الاربعاء بمحكمة قضاء الاسرة بمراكش قبل ان يتم تأجيل الملف الى غاية الاربعاء 28 نونبر القادم.
وطالبت الزوجة في شكاية مضادة قصد قبول طلاقها من سفيان البركة بتمكينها من مبلغ مالي قيمتها 500 مليون سنتيم ونفقة شهرية تبلغ 10 ملايين سنتيم والعديد من المجوهرات والساعات اليديوية الفاخرة ووثائق سيارة من نوع “التوارك”.
وسبق ان قضت الغرفة الاستئنافية بجنايات مراكش، مساء يومه الثلاثاء 10 يوليوز الماضي، الحكم الصادر عن غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف في حق الطبيب المتورط في قضية اختطاف رضيع من مستشفى ابن طفيل بمراكش رفقة السائق، فيما خففت الحكم على الزوجة ووالدتها، وبالمقابل تمت تبرئة الزوج سفيان البركة من التهم المنسوبة اليه.
هذا ووزعت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش، 25 سنة في حق المتابعين الخمسة في حالة اعتقال على خلفية قضية سرقة رضيع من والدته من جناح الولادة بمستشفى ابن طفي، حيث ادانت الطبيب المتهم الرئيس في القضية بعشر سنوات سجنا نافذا وحكمت على الزوجة ووالدتها بخمس سنوات سجنا نافذا لكل واحدة منهما، بينما قضت في حق السائق بخمس سنوات سجنا نافذا فيما تمت تبرئة الزوج واسقطت عنه خمس سنوات.