اخبار جهة مراكش | الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 11:18

خطير..مجهولون يرشقون زوجين بالحجارة ويتسببون لهما في اصابات خطيرة بشيشاوة ونقلهما للعلاج بمستعجلات مراكش

  • Whatsapp

سمير الخصاصي – شيشاوة 
تعرض زوجان، منتصف ليلة امس الاحد، لهجوم على مقربة من الثانوية التقنية بمدينة شيشاوة، لدى مرورهما على متن دراجة نارية على مستوى الطريق السيار الرابطة بين شيشاوة والصويرة، وذلك بعد أن باغتتهما عصابة اجرامية مكونة من عدة أشخاص بالرشق بالحجارة في جنح الظلام، مما تسبب في انقلابهما.
هذا وعاينت الجريدة الحالة الصحية لسائق الدراجة النارية على مستوى قسم المستعجلات فور وصوله على متن سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية وهو في حالة إغماء نتيجة التأثر باصابة على مستوى الرأس، فيما أصيبت زوجته بجروح على مستوى الأطراف.
وبحسب ما اكدته زوجة الضحية للجريدة، فإن افراد العصابة التي هاجمتهم بالحجارة سلبوا منهم محفظتها الخاصة والتي تضم اغراض خاصة وهاتف زوجها ومحفظة نقود، مستغلين اصابة زوجها بحالة اغماء والصدمة العنيفة التي اصيبت بها، وأضافت أن أحد أفراد العصابة هو كن وجه لزوجها حجرة على مستوى الرأس وتسببت له في جروح خطيرة.
والى ذلك قدمت للضحيتين الاسعافات الأولية اللازمة من قبل الطبيب الرئيسي لقسم المستعجلات والممرضة المرابطة بالقسم، كما حل بقسم المستعجلات عنصرين من افراد الامن الوطني للاستماع للايفادات الأولية المتوفرة قصد فتح تحقيق في الموضوع للوصول الى هوية الجناة وتقديمهم للعدالة.