اخبار جهة مراكش | الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 09:42

صادم..انتحار مدير ثانوية سيدي رحال باقليم قلعة السراغنة يستنفر مصالح ادارية وامنية ويخلف استياء وسط رجال ونساء التعليم

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
استيقظ سكان مدينة سيدي رحال صباح اليوم الاثنين على خبر انتحار مدير ثانوية سيدي رحال في ظروف غامضة.
وقالت مصادر محلية ان جثة الهالك تم العثور عليها حوالي الساعة السابعة والربع مشنوقا بمراحيض الثانوية.
وبمجرد اخبار عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي والسلطات ومسؤولو المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية، انتقل الى مسرح الحادث المؤلم وفد من رؤساء المصالح المدكورة ومساعديهم، لمباشرة ومعاينة الجثة، حيث رفعت مختلف الاثار في انتظار استكمال باقي اجراءات البحث الذي يجري تحث اشراف النيابة العامة للكشف عن حقيقة وفاته ودوافع وخلفيات وملابسات انتحاره.
وعلمت “مراكش الآن”، ان الوكيل العام للملك لدى جنايات مراكش امر بنقل جثة الهالك الى مستودع الاموات لاجراء تشريح طبي قصد التأكد من الأسباب الحقيقية الوفاة.
الحادث خلف استياء وحزنا عميقين في اوساط رجال ونساء التعليم وتلاميذ الثانوية التي توقفت بها الدراسة منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم.
فيما تجمع االاراء التي استقيناها من لدن العديد من العاملين بثانوية سيدي رحال ان الهالك كان يتصف باخلاق حسنة وكان بشوشا وله علاقات طيبة مع الجميع، ماخلف صدمة قوية لدى جميع العاملين بقطاع التربية والتعليم وتلاميذ المؤسسة التي اقدم بها الهالك في الساعات الاولى من صباح اليوم على وضع حد لحياته.
تجدر الاشارة، الى ان عبد العزيز العسري مدير ثانوية سيدي رحال، سبق وان تقلد مهام التدريس كاستاذ للغة العربية وعمل حارسا عاما قبل ان يتقلد في السنوات الاخيرة مسؤولية مدير لثانوية سيدي رحال، متزوج من استاذة بسلك التعليم الابتدائي تقاعدت السنة الماضية وله ثلاثة اطفال.