الرئيسية > اخبار جهة مراكش

حصري.. “قربالة” بعد “طرد” الورزازي رئيس الكوكب قياديا بحزب البيجيدي من المنصة الشرفية بملعب مراكش الكبير

  • الأحد 21 أكتوبر 2018 - 16:03

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

شهدت مباراة الكوكب المراكشي امام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، مساء امس السبت، حادثا صادم لقيادات حزب العدالة والتنمية بمراكش بعدما اقدم فؤاد الورزازي رئيس الفريق المراكشي على منع قيادي بحزب البيجيدي من الجلوس بالمنصة الشرفية لملعب مراكش الكبير.

الحادث انتشر كالنار في الهشيم بمواقع التواصل الاجتماعي مما خلف حالة تجادل ونقاشا مختدما حول الموضوع حتى أن خليفة الشحيمي المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية الذي تعرض للمنع توعد فؤاد الورزازي رئيس الفريق المراكشي بحساب عسير خلال لجنة الشؤون الثقافية والرياضي التي تناقش المنحة الجماعية المغرية للكوكب المراكشي والبالغة قيمتها 500 مليون سنتيم سنويا.

ويبدو أن المستشار الجماعي الشحيمي الذي يرأس اللجنة المذكورة لم يستسغ منعه من المنصة الشرفية من طرف الورزازي رئيس الفريق والذس يشغل منصب المنسق الاقليمي لحزب الاحرار بمراكش.

واستغرب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قرار الورزازي بمنع القيادي بحزب العدالة والتنمية في الوقت التي يسمح للعديد من الوجوه الملتحقة حديثا بحزب الاحرار بالجلوس بالمنصة الشرفية.

وفي المقابل، اكد الورزازي لمقربيه، أنه اتخذ قرارا باعادة الاعتبار للمنصة الشرفية التي تعرف بين الفينة والاخرى شخصيات وازنة والتي تجد نفسه محاطة باشخاص تبدر منهم شتائم وكلمات بديئة.

Free Download WordPress Themes
Premium WordPress Themes Download
Download Premium WordPress Themes Free
Download Nulled WordPress Themes
udemy course download free

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...