حوادث | الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 15:47

هربت لسنوات.. اعتقال “قوادة” روشيرشي باولاد تايمة

  • Whatsapp

أوقفت مصالح الشرطة القضائية التابعة لمفوضية أمن أولاد تايمة، مساء الخميس 18 أكتوبر، امرأة ملقبة بـ”هاواي” من ذوي السوابق القضائية تحترف الوساطة في الدعارة، وذلك بحي الشنينات وسط المدينة.

وأوضح مصدر أمني لـle360، إن المشتبه فيها كانت قد صُدِرَت في حقها مذكرة بحث وطنية منذ سنة 2015 في قضايا تتعلق بالفساد والتحريض عليه وإعداد وكر للدعارة، لتتوارى عن الأنظار مدة ليست بالقصيرة قبل أن تعود لمنزلها الكائن بالحي المذكور، إلا أن الساكنة المحلية لم تمهلها أي وقت للعودة إلى نشاطها المعهود في ممارسة الفساد، حيث تم اشعار السلطات الأمنية بخبر حلولها من جديد ليتم اعتقالها على الفور.

واقتيدت المعنية إلى مقر مفوضية أمن أولاد تايمة للاستماع إليها حول مجموعة من التهم الموجهة إليها تحت إشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت، قبل احالتها عليها للنظر في المنسوب إليها والبث في ملفها بعد ذلك من طرف الهيئة القضائية للنطق بالحكم المناسب في حقها.

ومن جانبها رحبَّت الساكنة المجاورة لمنزل “الوسيطة”، بخبر اعتقالها بعد أن تجدد لديها الخوف من أن تتمادى “هاواي” في سلوكاتها الجنسية من جديد وتستقبل زبناءها أمام أنظار القاطنين بالحي المذكور دون مراعاة لشكاياتهم المتكررة.