اخبار جهة مراكش | الخميس 18 أكتوبر 2018 - 19:47

عناصر الامن تعتقل خمسة أظناء يشتبه في تورطهم في ترويج مخدر الشيرا بحي جليز بمراكش

  • Whatsapp

في إطار العمل الأمني التي تقوم به مختلف مصالح ولاية امن مراكش من أجل محاربة الجريمة بشتّى أنواعها والحدِّ من انتشار مختلف الشوائب الأمنية بالشارع العام، تمكنت مصالح المنطقة الأمنية الأولى، في أربع عمليات متفرقة، من إيقاف خمسة أظناء يشتبه في تورطهم في ترويج مخدر الشيرا.

هذا وقد تمكنت الوحدة العاملة على مستوى ساحة، جامع الفنا من إيقاف الأول على مستوى مدخل درب ضبشي متحوزا بعدة قطع من مخدر الشيرا معدة للبيع ومبلغ مالي متحصل من تجارته المحظورة.

بالموازاة مع ذلك تمكنت دورية الدراجيين من إيقاف شخص ثاني على مستوى عمارة الاحباس بحي باب دكالة متحوِّزاً بمجموعة من القطع المعدة للبيع و مبلغ مالي متحصل من الاتجار في المادة المذكورة، وقد مكن البحث الأولي مع الموقوف من الوصل إلى مزوده الرئيسي الذي ضبط هو الآخر في وقت لاحق متحوِّزاً بصفيحة من مخدر الشيرا و مبلغ مالي.

فيما تم إيقاف شخص رابع على مستوى أسواق السلام وشخص خامس على مستوى درب جديد كلاهما متحوز بقطع من مخدر الشيرا معدة للبيع ومبلغ مالي. الموقوفون الخمسة تمت إحالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث ومحاولة الوصول لشركاء آخرين يحتمل تورطهم في سياق نفس القضايا.

هذا وسيستمر العمل الأمني في الزمان والمكان بغرض تضييق الخناق على مروجي المخدرات بجميع أصنافها ومحاولة تجفيف مصادرها على غرار مختلف الجرائم الأخرى بشتى أنواعها.