اخبار جهة مراكش | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 16:08

قائد الملحقة الادارية الاولى بقلعة السراغنة واعوانه يدشنون حملة لتحرير الملك العمومي بحي امليل وشارع الرحالي الفاروق

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
دشن محمد احسان القائد الجديد بالملحقة الادارية الاولى بباشوية قلعة السراغنة، مساء يوم امس الثلاثاء، حملة لتحرير الملك العمومي بحي امليل وشارع الرحالي الفاروق.
وتهدف هذه الحملة التي تتواصل، صباح اليوم الاربعاء، الى حث ارباب المحلات التجارية والمقاهي على احترام المساحات المسموح باستغلالها، والتراجع على نشر السلع والكراسي،وافراغ الاماكن العمومية من العربات اليدوية والباعة الجائلين.
وتاتي الحملة الجديدة لتحرير الملك العمومي بحي امليل وشارع الرحالي الفاروق، بعد الشكايات الكثيرة التي تقدم بها السكان الى عمالة الاقليم والسلطات المحلية، بعد ان اصبحت أزقة الحي ممتلئة عن اخرها بالسلع والبضائع والعربات المجرورة بالدواب وحرمان السكان من الراحة واستغلال ممتلكاتهم بامان، مما خلف استياء كبيرا لدى المواطنين وجمعيات الحي، واضر كثيرا بجماليته ونظافته واستفحال ظاهرة النشل والسرقة.
واستحسن العديد من المواطنين صباح اليوم الاربعاء مبادرة السلطة المحلية بالملحقة الادارية الاولى وخليفة الملحقة الثالثة واعوانهما وافراد القوات المساعدة ورجال الامن الوطني،واعتبروا الحملة الجديدة التي باشرها المسؤول الجديد ومساعديه،جاءت لتنظيم الفوضى العارمة التي يشهدها حي امليل وشارع الرحالي الفاروق بشكل يومي وفي تحدي كبير للجهات المسؤولة عن الملك العمومي وتنظيم المرور والسير والجولان.
وطالب مواطنون من حي امليل من السلطة المحلية بمواصلة مبادرتها بمسؤولية ،والحرص على احترام القانون.