الرئيسية > اخبار جهة مراكش

بمشاركة الف فرس وبتعاون مع وزارة الفلاحة ومجلس جهة مراكش:انطلاق فعاليات مهرجان ربيع تملالت +صور

  • الخميس 11 أكتوبر 2018 - 19:10

محمد لبيهي – مراكش الآن
انطلقت اليوم الخميس فعاليات النسخة السابعة لمهرجان ربيع تملالت، المنظم هذه السنة بشراكة مع وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات ومجلس جهة مراكش اسفي وجماعتي الجوالة والجبيل.
وقال ادريس بنفايدة عن اللجنة التحضيرية في تصريح ل “مراكش الآن”، ان برنامج الدورة السابعة لربيع تملالت تتميز بمشاركة الف فرس موزعين على 62 سربة تنتمي الى اقاليم شيشاوة، الرحامنة، بني ملال، قلعة السراغنة، الجديدة، اسفي ومناطق مغربية. مضيفا ان فعاليات موسم هذه السنة تتضمن انشطة تهم تنظيم معرض للفلاحة ومعرض للصناعة التقليدية، ومسابقات وحملة طبية وحفل لختان 450 طفل بمستشفى لالة خديجة.
ويعتبر مهرجان ربيع تملالت مناسبة لابراز مختلف مظاهر الاحتفالية، حيث تتنوع مختلف الانشطة التي تقام على هامش موسم هذه السنة، مابين العاب الفروسية التقليدية (التبوريدة) وسهرات فنية طيلة مساء ايام التظاهرة، بمشاركة المع نجوم الاغنية الشعبية.
ويستقبل مهرجان ربيع تملالت الالاف من الزوار من داخل وخارج اقاليم وعمالات جهة مراكش اسفي، ويشكل فرصة لتنشيط الحركة التجارية بمدينة تملالت.
تجدر الاشارة، ان مهرجان ربيع تملالت ينظم خلال الفترة الفاصلة بين الحادي عشر والرابع عشر من الشهر الجاري تحث شعار: “شجرة الزيتون قاطرة من قاطرات المغرب الاخضر”.

Premium WordPress Themes Download
Download WordPress Themes Free
Download Premium WordPress Themes Free
Download WordPress Themes Free
udemy course download free

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...