اخبار جهة مراكش | الخميس 11 أكتوبر 2018 - 15:58

اعتقال حمدان لاعب أولمبيك آسفي يقود سيارته “سكران” خلال عودته من مراكش

  • Whatsapp

أوقفت عناصر الأمن، أمس الأربعاء، لاعب أولمبيك أسفي، محمد حمدان، في إحدى نقاط التفتيش في مدخل المدينة على طريق مراكش، بعد دخوله في خلاف معها.

وحسب المصادر، فإن السلطات الأمنية اعتقلت اللاعب المذكور في الساعة السادسة صباحا، عندما كان يقود سيارته، قادما من مدينة مراكش، في حالة سكر طافح.

وشك رجال الأمن في اللاعب بسبب غياب الأرقام الأمامية للسيارة، بعد تكسر “البارشوك”، الخاص بها، نتيجة تعرضها لحادثة سير، ما جعلهم يفتشونه ليكتشفوا حالة السكر الطافح، قبل أن يدخل في خلاف معهم  ويتم توقيفه.

وتم الاحتفاظ بحمدان في حالة اعتقال، إذ سيتم تقديمه أمام وكيل الملك في مدينة أسفي، صباح غد الجمعة، من أجل النظر في المنسوب إليه.

وفي اتصال هاتفي مع الكاتب العام لأولمبيك أسفي، أحمد بوكطاية، عبر عن استغرابه وامتعاضه من التصرفات التي قام بها اللاعب، والتي تسيء إلى صورة النادي والمدينة، مؤكدا أن المكتب المسير للفريق ينتظر ما سيسفر عنه قرار وكيل الملك، قبل تقديم اللاعب أمام المجلس التأديبي للنادي.

وحسب ”اليوم 24” ، اكد بوكطاية: “لن نسمح لأي كان بالإساءة إلى صورة النادي والمدينة، واللاعب سيمثل أمام اللجنة التأديبية، وبالنظر إلى جسامة ما قام به من المرجح أن يتم فسخ العقد معه، فأولمبيك أسفي لن يسمح بمثل هذه الممارسات، فمثلما يتوفر على حقوق لديه واجبات، وكان عليه أن يحترم عقده، والقانون الداخلي للنادي، الذي يمنع مثل هذه التصرفات المشينة”.