اخبار جهة مراكش | الخميس 11 أكتوبر 2018 - 16:22

سيارة تدهس عنصرا من القوات المساعدة وترسله جثة هامدة الى مستودع الأموات بآسفي +صورة

  • Whatsapp

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن
أودت حادثة سير مروعة، اول امس الثلاثاء 9 اكتوبر، بحياة شخص في عقده الثاني يعمل في صفوف القوات المساعدة بالملحقة الادارية السابعة بمدينة آسفي.
واوضحت مصادر محلية، ان الضحية كان على متن دراجته النارية قاصدا مقر عمله بالملحقة الادارية السابعة قبل ان تدهسه سيارة خفيفة من نوع “داسيا” بحي سيدي بوزيد وتحديدا قرب مسجد موليم وترديه قتيلا بمكان الحادث نتيجة الاصابات البليغة التي اصيب بها.
وفور اخبارها انتقلت السلطة المحلية وعناصر الشرطة الى عين المكان لفتح تحقيق في ظروف الححادث من اجل تحديد المسؤوليات، فيما تم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات التابع للمستشفى الاقليمي محمد الخامس بآسفي بناء على تعليمات النيابة العامة في انتظار القيام بالاجراءات الادارية والقانونية لتسلم جثة الضحية لموارة  جثمانه.
وكشفت ذات المصادر، أن الضحية يبلغ من العمر 28 سنة، كان يدعى قيد حياته “ايدر ديدي” وينحدر من دوار تينتافوكت بجماعة ايت ميلم باقليم اشتوكة ايت باها وهو متزوج واب لطفلة في ربيعها الاول، وكان يقطن رفقة ارسته بحي سيدي بوزيد حيث وقعت الحادثة، كما ان جثمانه نقل، صباح امس الاربعاء، الى مسقط رأسه حيث تمت موارته بحضور افراد عائلته وزملائه.