الرئيسية > حوادث

زوج يبلغ عن زوجته لتعتقل بين أحضان عشيقها

  • الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 21:36

أحالت المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية بيوكرى، اليوم الأربعاء 10 أكتوبر، امرأة متزوجة، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإنزكان، للاستماع إليها حول تهمة الخيانة الموجهة لها من طرف زوجها.

وأوضح مصدر خاص لـle360، إن الزوج القاطن بحي لحسن آيت أوعلي بمنطقة بيوكرى، انتابته شكوك مؤخرا، حول تصرفات زوجته المشبوهة، قبل أن يقرر ايهامها أنه متوجه إلى مدينة أخرى لأيام لأسباب متعلقة بالعمل.

الزوجة وبعد تأكدها من تواري زوجها عن الأنظار، اتجهت في اليوم الموالي إلى منزل عشيقها الذي تتردد عليه بين الفينة والأخرى لتلبية غرائزها الجنسية، لتترصدها أعين أب أطفالها الثلاثة عن بعد.

وفور رؤيته لها وهي تلج مسكن خليلها، ربط الزوج الاتصال بمصلحة الديمومة بالمنطقة الأمنية ببيوكرى التابعة لإقليم اشتوكة ايت باها، مؤكدا للعناصر المرابطة بها، أن “الخائنة” هي بين أحضان رجل آخر تمارس الجنس معه على هواها دون أدنى تفكير في مصلحة أسرتها.

وأضاف المصدر ذاته، أن المصالح الأمنية تحركت بمجرد توصلها بالشكاية، حيث تم ضبط المعنية داخل منزل عشيقها متلبسة بالخيانة الزوجية، ليتم اعتقالها واقتيادها لمقر الشرطة للاستماع إليها، في حين تمكن “حبيبها” العازب من الفرار بعد خروجه من النافذة أثناء مداهمة رجال الأمن لمنزله، تاركا “خليلته” المتزوجة تواجه مصيرها لوحدها.

وتواصل العناصر الأمنية أبحاثها وتحرياتها الميدانية للوصول إلى “العشيق” للقبض عليه وتقديمه للعدالة في أقرب وقت، في أفق انطلاق جلسات محاكمتهما وفق المنسوب إليهما.

Download Nulled WordPress Themes
Download Premium WordPress Themes Free
Free Download WordPress Themes
Download WordPress Themes
udemy course download free

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...