الرئيسية > حوادث

اعتقال امرأة تهرب الحشيش في علب السمك بفاس

  • الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 18:32

رصدت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، نهاية الأسبوع الماضي، بإحدى وكالات الأسفار المتخصصة في النقل الدولي للأشخاص والبضائع حقيبتين يدويتين تحتويان على مواد غذائية معلبة ومصبرات السمك في اتجاه أحد البلدان الأوربية.

وحسب مصدر لـle360، فإن العناصر الأمنية اكتشفت بالحقيبتين 16 كيلوغرام و500 غرام من مادة الشيرا موزعة على 73 علبة تصبير السمك، ليتم تشخيص هوية السيدة المشتبه تورطها في هذه القضية والتي تم تحديد مكان تواجدها وبالتالي إلقاء القبض عليها.

وفي السياق نفسه، تم التنسيق بين المديرية الجهوية لمراقبة التراب الوطني والمصلحة الولائية للشرطة القضائية في ثلاثة عمليان متتالية، كان من نتيجتها حجز 7158 من الأقراص المهلوسة، حيث أوقفت في العملية الأولى من سيارة على متنها أربعة أشخاص، رجلين وامرأتين ينحدران من مدينة فاس، بناء على تحريات دقيقة ومتابعة ميدانية إثر تورطهمم في حيازة وترويج الأقراص المهلوسة نوع اكستازي، حيث تم حجز 1468 قرص من ألوان وأحجام مختلفة، بداخل السيارة التي تم وضعها بالمحجز البلدي لفائدة البحث.

وذكر المصدر أنه في العملية الثانية تم إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل إكراه بدني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، حيث تم إيقافه بمحطة القطار بمدينة فاس وهو متلبس بحيازة 1960 قرص مهلوس من نوع الإكستازي، علاوة على قنينة غاز مسيل للدموع وجهاز هاتف محمول، وأسفرت العملية الأخيرة عن إيقاف شخصين و بحوزتهما 3730 قرص من نوع إكستازي و359 قرص طبي من نوع ريفوتيل.

وأوضح المصدر أن المصالح الأمنية وضعت المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و تعميق البحث معهم من أجل إيقاف جميع المشتبه فيهم الذين يحتمل تورطهم في هذه القضايا.

Download WordPress Themes Free
Download Best WordPress Themes Free Download
Premium WordPress Themes Download
Download Premium WordPress Themes Free
free download udemy course

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...