الرئيسية > اخبار جهة مراكش

عاجل.. أغلبية أعضاء جماعة اولاد مسعود باقليم قلعة السراغنة يصادقون على اقالة الرئيس +صور

  • الخميس 4 أكتوبر 2018 - 17:01

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
صادق اثنا عشر عضوا بجماعة اولاد مسعود باقليم قلعة السراغنة في أشغال الدورة العادية لشهر اكتوبر المنعقدة، اليوم الخميس، على النقطة المتعلقة باقالة احمد البوعزاوي رئيس المجلس المنتمي لحزب العدالة والتنمية.
وذكرت مصادر موثوقة حضرت اشغال الدورة، ان رئيس الجماعة وبعدما عبر عن احتجاجه امام قائد قيادة اولاد بوعلي الواد عن عدم موافقته عن مناقشة هذه النقطة الواردة في اخر جدول الاعمال، غادر منصة القاعة التي كانت تحتضن مداولات المجلس رفقة عضوين من مسانديه ويتعلق الامر بكل من عبد الكريم مكريم وجميلة الصالحة وتمت الموافقة على استكمال تسييرها من طرف فاطمة الزهراء الحسناوي النائبة الاولى للرئيس.
وافادت المصادر ذاتها، ان الدورة عرفت المصادقة باجماع الاعضاء الحاضرين على مشروع الميزانية في الشق المتعلق بالمداخيل، فيما تم رفض شق المصاريف والفائض التقديري برسم ميزانية سنة 2018.
وتجدر الاشارة، ان اغلبية اعضاء جماعة اولاد مسعود، تقدموا يوم السادس من شهر شتنبر المنصرم بطلب ادراج نقطة اقالة الرئيس البوعزاوي من مهامه، طبقا لمقتضيات الفقرة الاولى والثانية من المادة 70 والفقرة الرابعة من القانون 113.14 المتعلق بالجماعات.

Download Nulled WordPress Themes
Download WordPress Themes
Download WordPress Themes
Download Best WordPress Themes Free Download
udemy course download free

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...