الرئيسية > اخبار جهة مراكش

ألبوم صور.. انطلاق أشغال دورة أكتوبر العادية للمجلس الجماعي لمراكش برئاسة بلقايد عمدة المدينة

  • الخميس 4 أكتوبر 2018 - 14:13

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن
انطلقت، صباح يومه الخميس 4 أكتوبر، أشغال الجلسة الاولى للدورة العادية لشهر اكتوبر بقاعة الاجتماعت الرسمية بشارع محمد السادس بالحي الشتوي بجليز بمراكش.
وترأس هذه الجلسة، التي انطلقت اشغالها ابتداء من الساعة الحادية عشر من صباح اليوم، محمد العربي بلقايد رئيس المجلس الجماعي لمراكش.
وخلال هذه الجلسة الاولى ستتم الاجابة عن سؤال كتابي قدمه ابراهيم بوحنش عضو المجلس الجماعي طبقا للمادة 11 من النظام الداخلي لمجلس جماعة مراكش، والذي يتمحور حول الاتنشيط الثقافي والرياضي والاجتماعي بمراكش.
وفي الجلسة الثانية التي انطلقت، زوال اليوم، سيتم اطلاع المجلس الجماعي على التقرير الاخباري لرئيس المجلس في شأن الاعمال التي تم القيام بها في اطار الصلاحيات المخولة اليه طبقا لمقتضيات المادة 196 من القانون التنظيمي المتعلق بالجهات.
كما سيتم اطلاع المجلس الجماعي ومناقشة وضعية الدخول المدرسي بمراكش للموسم الدراسي 2018 / 2019، كما ستتم المصادقة على مشروع اتفاقية توأمة بين جماعة مراكش ومدينة سوترو الصينية، وبعدها ستتم الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية تتعلق باحداث وتجهيز مركز صحي للقرب بمنطقة ابواب مراكش بجماعة مراكش وهي النقطة التي اقترحها الوالي عامل عمالة مراكش.
كما ستناقس خلال هذه الجلسة نقطة المصادقة على تخصيص البقعة الارضية المتواجدة بمنطقة 44 ابواب مراكش والتي تتجاوز مساحتها 4000 متر مربع لبناء مسجد تبعا لملتمس مجلس مقاطعة المنارة خلال الدورة العادية لشهر يونيو 2018.

Download WordPress Themes Free
Download WordPress Themes Free
Download WordPress Themes Free
Download WordPress Themes Free
download udemy paid course for free

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...