سياسة | الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 14:45

شوباني يكشف تفاصيل حادث تعرض له رفقة نائبه

  • Whatsapp

قال رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت الحبيب شوباني ونائبه عبد الله صغيري، ليلة الثلاثاء 2 أكتوبر، عن الحادثة التي تعرض لها في الطريق الرابطة بين جماعة تاغبالت ومدينة زاكورة، أوضح شوباني، في بلاغ له، حقيقة حادثة السير.

وكشف شوباني في بلاغ له، انه “في منتصف المسافة تقريبا بين مركز جماعة تاغبالت وزاكورة،  حوالي منتصف ليلة الثلاثاء 2 أكتوبر، فاجأنا قطيع من الإبل يجتاز الطريق بسرعة مباغتة، الأمر الذي دفع سائقي الخاص لمحاولة تفادي الاصطدام المباشر بالقطيع، فانحرف يمينا بشكل أفقده التحكم في قيادة السيارة”.

“محاولات التحكم التي قام بها السائق لثلاث مرات يمينا ويسارا”، يسترسل شوباني، “انتهت باندفاع السيارة لأكثر من سبعين مترا خارج قارعة الطريق وسط أرض خلاء، قبل أن تتوقف بعد انفجار عجلاتها الأربع نظرا لطبيعة الأحجار التي تملأ المكان”.

وتابع “وقد خرجنا بحمد الله وجميل لطفه جميعا سالمين دون أن نصاب بأي أذى”، مضيفا أنه “انتقلنا بعد ذلك على متن سيارة أخرى، كانت معنا في نفس الموكب، إلى مقر الإقامة وواصلنا أشغال دورتنا صبيحة يوم الثلاثاء، والتي مرت بحمد الله في أحسن الظروف كما تابع ذلك الجمهور عبر تقنية البث المباشر”. وأردف: “فالحمد لله خير الحافظين، وجزا الله خيرا كل من سأل عنا أو اتصل بنا ليطمئن على أحوالنا”.