اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 15:38

التصويت بالاجماع على نقط الجلسة الاولى لدورة اكتوبر العادية لمجلس حربيل ضواحي مراكش +صور

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن
عرفت اشغال الجلسة الاولى للدورة العادية لشهر اكتوبر 2018 للمجلس الجماعي لحربيل، المنعقدة، في هذه الاثناء من يومه الثلاثاء 2 اكتوبر، بمقر الجماعة التصويت بالاجماع على جميع النقط المدرجة في جدول اعمالها.
وهكذا فقد تمت الدراسة والتصويت على هذه النقط المبرمجة خلال الجلسة الاولى من دورة اكتوبر، والنتعلقة بتحيين القرار الجبائي الجماعي، احداث ملاعب القرب المتعددة الرياضات، اتفاقية شراكة بين الجماعة وجمعية ايت مسعود للرياضة والثقافة، اتفاقية شراكة بين الجماعة وجمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي جماعة حربيل.
كما تم خلال هذه الجلسة الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين الجماعة والجمعية المغربية لحساسية الغلوتين ـ الجنوب، وعلى اتفاقية شراكة حول تمويل بنناء وتجهيز مركب ثقافي 2018 ـ 2019 في اططار برنامج اقلاع مدينة تامنصورت، وكذا على اتفاقية شراكة تتعلق بإحداث قاعة متعددة الوظائف 1 تامنصورت، وايضا التصويت على اتفاقية شراكة تتعلق بإحداث قاعة متعددة الوظائف 2 تامنصورت.
يشار ان الجلسة الثانية من الدورة العادية لشهر اكتوبر لجماعة حربيل التابعة لعمالة مراكش ستنعقد الاربعاء 17 اكتوبر الجاري، بمقر الجماعة ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا، والتي ستخصص لمناقشة ميزانية 2019 والتصويت عليها.