اخبار جهة مراكش | الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 18:49

أغلبية أعضاء مجلس اولاد مسعود باقليم قلعة السراغنة يتقدمون بطلب اقالة الرئيس البوعزاوي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اكدت مصادر موثوقة ان اغلبية أعضاء المجلس القروي لاولاد مسعود تقدموا بطلب ادراج نقطة اقالة احمد البوعزاوي من رئاسة الجماعة في جدول اعمال الدورة العادية لشهر اكتوبر 2018.
واستنادا لنسخة من طلب الاعضاء الذي توصلنا بنسخة منه، يوجد من بين الموقعين على الطلب الخليفة الاول للرئيس، ورئيس لجنة المالية، رئيس لجنة المرافق ورئيس لجنة المالية ونائبه وكاتب المجلس ونائبه،وثلاثة اعضاء.
وقال المصدر ذاته، ان اعضاء المجلس طالبوا باقالة الرئيس تبعا لمقتضيات الفقرة الاولى والفقرة الثانية من المادة 70 والفقرة الرابعة من القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات.
واوضح المصدر ذاته، ان رئيس الجماعة الذي سبق ان فاز بعضوية المجلس وبرئاسته باسم حزب العدالة والتنمية، استجاب لطلب اغلبية المجلس وصادق على ادراجها في جدول اعمال الدورة العادية لشهر اكتوبر التي ستنعقد يوم الخميس 4 اكتوبر 2018.
ويتضمن جدول أعمال الدورة اربع نقط تهم المناقشة والمصادقة على الميزانية، برمجة الفائض الحقيقي عن سنتي 2016/2017 وبرمجة الفائض التقديري برسم 2018، تحويل اعتماد والبث في الملتمس الذي تقدم به مجموعة من اعضاء المجلس حول مطالبة الرئيس بالاستقالة من رئاسة جماعة اولاد مسعود باقليم قلعة السراغنة.