حوادث | الأحد 30 سبتمبر 2018 - 17:15

اغتصاب وقتل عشرينية وتعليق جثتها بحبل بايت ملول

  • Whatsapp

اهتزت مدينة آيت ملول، في الصباح المبكر من يومه الأحد 30 شتنبر، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها فتاة في عقدها الثاني، بعدما وُجِدت عارية الجسد معلقة بغرفة منزل كائن بحي أسايس وسط مدينة آيت ملول، عليها آثار اغتصاب على مستوى جهازها التناسلي.

وأفاد شهود عيان لـle360، إن الجريمة التي فاجأت الساكنة المحلية، وقعت حوالي الساعة الواحدة صباحا من يومه الأحد، عثر من خلالها على جثة فتاة تبلغ من العمر 27 سنة، معلقة بحبل وسط غرفتها وهي عارية تماما وعلى جهازها التناسلي آثار عنف تؤكد تعرضها لاغتصاب بشع من طرف الجاني أو الجناة.

ولم تعرف لحدود الساعة الأسباب الحقيقية للجريمة، حيث تواصل لحدود الساعة المصالح الأمنية لآيت ملول وعناصر الشرطة العلمية جهودها للوصول إلى هوية المشتبه فيه أو المشتبه فيهم لتحديد كافة ملابسات الواقعة.

ونقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير على متن سيارة نقل الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار فك خيوط الجريمة التي كسرت هدوء حي أسايس وجعلته يعيش حالة استنفار قصوى من طرف كل الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية.