رياضة | السبت 22 سبتمبر 2018 - 12:40

كلوب مدرب ليفربول يدافع عن النجم المصري صلاح

  • Whatsapp

رد الألماني يورغن كلوب، أمس الجمعة، بسخرية على التهويل والأسئلة التي تطال المصري محمد صلاح، نجم فريقه ليفربول الإنجليزي، على خلفية تراجع عدد أهدافه في مطلع الموسم الجديد للدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقدم النجم البالغ 26 عاما أداء لافتا في موسمه الأول مع ليفربول (2017- 2018)، إذ سجل 44 هدفا في مختلف المسابقات، بينها 10 في مسابقة دوري الأبطال، وحل هدافا للدوري مع 32 هدفا، وهو رقم قياسي لبطولة محلية من 38 مرحلة.

إلا أن صلاح اكتفى حتى الآن في المراحل الخمس الأولى من الدوري الإنجليزي، بتسجيل هدفين، ولم يسجل أيضا في المباراة الأولى لفريقه في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جرمان الثلاثاء (3-2).

وردا على سؤال عن قلة أهداف صلاح هذا الموسم، قال كلوب بسخرية في مؤتمر صحافي عشية استضافة ساوثمبتون في المرحلة السادسة: “ي للهول، هذه أزمة لا أحد لا يذكر أنه قام بذلك، حيث حقق بداية ضعيفة أيضا الموسم الماضي، الأمر لا يشكل مشكلة فعلا”

. وأضاف “بالطبع، الجميع يتوقع منه التسجيل، نحن لا نتوقع ذلك، نريده أن يسجل بأكبر قدر ممكن، من الطبيعي جدا أن يتوقع الجميع ذلك”.

من جهة أخرى، أفاد كلوب أن مدافعه الكرواتي ديان لوفرن الذي لم يشارك مع فريقه بعد هذا الموسم، بسبب مشكلة في الورك عانى منها بعد كأس العالم 2018 في روسيا، ووصول منتخب بلاده إلى المباراة النهائية، قبل الخسارة أمام المنتخب الفرنسي 2-4، بات قريبا من العودة.