حوادث | الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 01:09

أرملة تنتحر قفزا من الطابق الثالث لمنزلها بطنجة

  • Whatsapp

اقدمت سيدة، مساء امس، على الانتحار من الطابق الثالث حيث سطح منزل تقطن به رفقة اسرتها بالحي الجديد القريب من كاسبراطا وسط طنجة.

السيدة الضحية تدعى “ال.ب” من مواليد منطقة دار الشاوي ضواحي طنجة سنة 1944 ارملة تقطن مع ابناءها، نقلت من قبل عناصر تابعة لجهاز الوقاية المدنية  بعد دقائق من سقوطها الى مستشفى محمد الخامس حيث لفضت انفاسها الاخيرة.

السلطات المحلية وقائد المنطقة وعناصر الدائرة الامنية والشرطة القضائية والعلمية حضروا لمكان الحادث وفتحوا تحقيقا بامر من النيابة العامة بالمدينة لكشف عن ملابسات  سقوط او انتحار الضحية.

وبحسب معطيات من عين المكان فان تحريات الشرطة شملت بعض الجيران والبحث جاري مع  احد افراد العائلة الذي  يتهم زوجة احد ابناءها بدفعها من سطح المنزل، في وقت قالت فيه مصادر اخرى ان مشاكل اسرية كانت وراء اقدام السيدة الضحية على الانتحار.

بقي ان نشير الى ان طنجة وتطوان سجلت في اقل من اربعة وعشرين ساعة اربع محاولات انتحار، اسفرت عن وفاة شخصين  رجل وفتاة، الشخص الضحية  قفز من سطح منزل بمدينة تطوان ، فيما الفتاة انتحرت شنقا بمدينة الفنيدق.

كما نشير الى ان  جهة طنجة تطوان الحسيمة باتت واحدة من اكبر الجهات المغربية التي سجلت بها ارتفاع في حالات الانتحار خلال هذه السنة2018، اذ سجل اقليم شفشاون لوحده انتحار 22شخصا فيما باقي مدن الجهة سجل انتحار 11شخصا.