مجتمع | الخميس 20 سبتمبر 2018 - 14:48

اعتقال خمسة اشخاص على خلفية تصفية شاب بمدينة سلا

  • Whatsapp

تنسيق بين 3 مصالح أمنية طيح زوج خوت زرعو الرعب فسلا بعدما صفاوها لشاب فسلا. العملية، نفذت، أمس الأربعاء، بتنسيق بين المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء ونظيرتها بمدينة سلا، وبناء على دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

الموقوفان، وحسب المعطيات المتوفرة، من ذوي السوابق القضائية في الجرائم العنيفة، وألقي عليهما القبض للاشتباه في تورطهما في جريمة ضرب وجرح بالسلاح الأبيض مفضي إلى الموت جرت بمنطقة القرية بمدينة سلا، بتاريخ 15 شتنبر الجاري.

المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيهما بتعريض الضحية البالغ من العمر 28 سنة لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض، بسبب خلافات سابقة بين الطرفين، قبل أن تقود التحريات والأبحاث الميدانية المكثفة إلى إيقاف المشتبه فيهما بمنازل تعود لأقربائهم بكل من منطقتي سيدي معروف وبوسكورة بالدار البيضاء، كما جرى أيضا إيقاف اثنين من أقربائهم يشتبه في تورطهم في إخفاء المشتبه فيهما، فضلا عن توقيف زوجة أحدهم.

المشتبه فيهم أخضعوا جميعا لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذا الفعل الإجرامي حسب موقع كود.