اخبار جهة مراكش | الخميس 20 سبتمبر 2018 - 12:34

تغريم فريق أولمبيك اسفي مبلغ 50 ألف درهما بسبب الشهب الاصطناعية

  • Whatsapp

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، العديد من القرارات التأديبية في حق العديد من الفرق الوطنية بسبب استعمال جماهيرها للشهب والشماريخ.وجاءت الغرامات كالتالي :

– تغريم فريق أولمبيك اسفي، مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أحدثت دخانا نتج عنه توقيف المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي لحساب الجولة الثانية،في المباراة التي جرت بملعب مولاي الحسن بالرباط ، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
– وإثر نفس المواجهة ، تم تغريم فريق الفتح الرياضي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي اولمبيك اسفي لحساب الجولة الثانية.
– وكذلك الشأن بالنسبة لاتحاد طنجة الذي تم تغريمه بمبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي مولودية وجدة لحساب الجولة الثانية.

– كما أنزلت اللجنة التأديبية عقوباتها على الدفاع الحسني الجديدي، ومعاقبته بأداء مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك خريبكة لحساب الجولة الثانية، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات التأديبية.