الرئيسية > اخبار جهة مراكش

حصري.. عدوى السل تنتقل الى مستعجلات ابن طفيل بمراكش.. اصابة رجل أمن خاص

  • الخميس 13 سبتمبر 2018 - 11:49

حسن الخلداوي – مراكش الآن

كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن حارسا للامن الخاص يشتغل بمستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش اصيب بحالة حادة من مرض السل.

واوضحت مصادرنا، أن حارس الامن الخاص تدهورت حالته الصحية فجأة وهو المعروف ببنيته الصحية القوية حيث تدخل العديد من الاطر الطبية التي شكت في اصابته بمرض سرطان الدم قبل ان يتم اخضاعه لمجموعة من التحليلات الطبية التي كانت سلبية.

واكدت مصادرنا، أن المريض اخضع مساء امس الاربعاء، لتحليلة تتعلق بمرض السل الذي كانت ايجابية حيث سيتم نقله في الساعات القليلة الى الجناح الخاص بامراض الجهازي التنفسي بمستشفى الرازي بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.

وسبق ان تم تأكيد خبر اصابة اطر طبية ومستخدمين وحارس امن خاص بنفس المرض بقسم المستعجلات بمستشفى الرازي قبل اسبوعين مما حدى بالوزارة الوصية الى اغلاقه ونقل خدماته الى مستعجلات ابن طفيل.

واصدرت نقابات صحية بلاغات عدة حول الموضوع حتى أن مسيرة احتجاجية كان مقررا تنظيمها من طرف موظفي المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش ومنخرطي النقابة الوطنية للصحة العمومية العضو المؤسس للفدرالية الديمقراطية للشغل قبل يومين حيث تم منعها من طرف السلطات المحلية بمراكش.
وكان من بين اسباب تنظيم المسيرة تفشي داء السل وسط موظفي المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش التي عرفا احتقانا في الاونة الاخيرة.

 

Premium WordPress Themes Download
Download WordPress Themes Free
Free Download WordPress Themes
Free Download WordPress Themes
free download udemy paid course

اقرا أيضا

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...