الرئيسية > اخبار جهة مراكش

شرطة قلعة السراغنة توقف عشرينيا نفذ سرقة ثمانية دراجات نارية وتحيله على جنايات مراكش

  • الخميس 13 سبتمبر 2018 - 09:59

محمد لبيهي – مراكش الآن
احالت مصلحة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة، يوم الثلاثاء الماضي، على انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، عشرينيا من اجل السرقة بالعنف والسرقة الموصوفة.
واستنادا الى مصدر موثوق فقد تم القاء القبض على المتهم قبل ثلاثة ايام، اثر كمين وضعته عناصر الشرطة القضائية بعدما توصلت بمعلومات تفيد بتواجده في احد الاماكن التي يتربص بها لسرقة ضحاياه.
واوضح مصدرنا، ان المتهم قام في المدة الاخيرة بتنفيذ سرقة ثمان دراجات نارية. وكان يختار بعض الاماكن ومواقف السيارات والدراجات النارية غير المحروسة، لاستهداف ضحاياه.

وافاد المصدر ذاته، ان المتهم ينحدر من مدينة تملالت، ويعد من دوي السوابق العدلية في مجال السرقة الموصوفة، وسبق للعدالة ان ادانته بعقوبات بالحبس النافذ.
وفي اطار الابحاث التي تقوم بها دوريات عناصر شرطة الدراجين، تمكنت عناصرها قبل اول امس من توقيف شخص بحي النخلة واحد متلبسا بسرقة مابداخل سيارة، واحالته على مصلحة الشرطة القضائية للاستماع اليه.
وكشفت التحقيقات التي اجرتها الضابطة القضائية، ان المتهم استانف نشاطه الاجرامي بعد خروجه من سجن لوداية المتواجد بضواحي مدينة مراكش اثر ادانته بعقوبة حبسية نافذة في ملف يتعلق كذلك بالسرقة الموصوفة.
يشار الى ان المتهم ينحدر من مدينة مراكش ويبلغ من العمر 22 سنة، وقد تمت احالته يوم امس على انظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة.

Download Premium WordPress Themes Free
Download Premium WordPress Themes Free
Download Best WordPress Themes Free Download
Download WordPress Themes
free download udemy paid course

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...