رياضة | الخميس 13 سبتمبر 2018 - 08:56

تصريحات زين الدين زيدان تثير غضب رئيس ريال مدريد

  • Whatsapp
أثارت تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، حالة من القلق في أروقة النادي الملكي، وتحديدًا لدى فلورنتينو بيريز رئيس النادي.
وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن تصريحات زيدان لم يتم تجاهلها من قبل إدارة الفريق الأبيض، وأبرزت قلق رئيس النادي الملكي بعد إعلان خطوات الفرنسي الأخيرة.
 
وأكد زيدان خلال تصريحات أطلقها في الأيام الأخيرة أنه واثق باقتراب عودته إلى التدريب من جديد خلال الفترة المقبلة، ليثير قلق إدارة “الميرنغي”، وجماهير الفريق.
 
وقرر زيدان الرحيل عن تدريب ريال مدريد في مايو الماضي، بعد موسمين ونصف في القيادة الفنية للفريق، حقق خلالها لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في ثلاثة مواسم متتالية.
 
ويبدو أن وجهة زيزو المقبلة ستكون إنجلترا، وتحديدًا نادي مانشستر يونايتد، في ظل تأزم وضعية البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الإنجليزي مع إدارة الفريق، خاصة بعد الأداء المتواضع في انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى وجود اتصالات بين إدارة مانشستر يونايتد وزيدان، حيث يبدو المدرب الفرنسي مرحبًا بفكرة التدريب في ملعب “أولد ترافورد”.
 
وذكرت أيضاً معارضة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي لقرار زيدان بالرحيل عن النادي، وأن فكرة تدريبه لنادي مانشستر يونايتد بهذه السرعة تغضبه، تحديدا وأن أحد أسباب رحيل زيزو عن تدريب ريال مدريد كان الحصول على فترة راحة لمدة عام قبل العودة للتدريب.