الرئيسية > اخبار جهة مراكش

شقيق المطرب حسين الجسمي يطلق عبارات مسيئة الى مراكش بعد توقيف مطرب امارتي بفيلا للدعارة

  • الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 17:52

شقيق حسين الجسمي تهجم على المغرب ومرمد سمعتو وكرامة النساء ديالو الأرض وبغا يوري البوليس خدمتو. الإعلامي صالح الجسمي اختار يدافع على مواطنه الفنان الإماراتي، عيضة المنهالي، بشأن ما راج حول اعتقاله، بصحبة 30 فتاة، في فيلا معدة للدعارة بمراكش، بإطلاق عبارات مسيئة جدا فحق المملكة.

تمريغ سمعة المغرب فالغيس، جاء من خلال تدوينة كتب فيها صالح إن “هذه المدينة على وجه التحديد (في إشارة إلى عاصمة النخيل)، أساس الذهاب إليها هو الكازينوهات ولعب القمار والسهرات الماجنة وبيوت الدعارة، وليس قاصدوها الخليجيون والعرب فحسب، حيث يأتيها الجميع حول العالم حتى من هوليوود”.

وأضاف “استأجر بعض من الشباب الخليجيين فيلا وأحضروا لهم 10 بنات”، وزاد موضحا “أنتم من سمحتم بذلك في بلادكم، وفجأة تقبضون على الرجل من أجل التشهير به، وتساعدون وسائل الإعلام على الشماتة والتشهير به”.

صالح، اللي خوه ديما كيكول أنه صديق المغرب، زاد فتطاولوا أكثر من هكا، وختم تدونتو بالتساؤل “ليش هل هناك مغزى؟.. نادر لما أسمع أن فيه خليجي بيروح البلد دي عشان الطبيعة والمنظار الخلابة، مع إن البلد ساحرة وبها مناظر خلابة وجميلة وجبال وشجر، لكن العديد يتوجهون إلى هذه البلد لمآرب أخرى. قوات الأمن جاءت وقبضت عليه وأثارت البلبلة، وكأنهم يريدون أن يبعثوا برسالة إلى مسؤوليهم وليس المسؤولين في بلدنا” حسب موقع كود.

Premium WordPress Themes Download
Free Download WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
Download WordPress Themes Free
download udemy paid course for free

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...