رياضة | الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 14:56

مهازل كرة القدم النسوية.. 8 اعتذارات ومباراة تنتهي ب21 هدفا دون رد

  • Whatsapp

1/ منطقة الشرق

بهاته المنطقة تم تسجيل اعتذار وحيد قدمه فريق الرياضات المتعددة للراشدية أمام فريق واحة الراشدية في حين انهزم فريق زاوية الشيخ على فريق نجاح أزرو 0/3 وسط شكوك كبيرة حول وضعية اللاعبات القانونية في حين تأهل فريقا المغرب الفاسي بعد انسحاب فريق فتيات السعيدية الذي غير اسمه و فريق ترجي تغسالين.

2/ منطقة الشمال

بهاته المنطقة تم تسجيل ثلاث اعتذارات.

فريقا شابات أمل وزان والوفاء السلاوي قدما اعتذارا بميدانهما امام كل من مغرب طنجة و الفتح الرياضي واعتذر فريق زهور المحمدية عن إجراء مباراته أمام رجاء عين حرودة في حين فاز فريق سطات على أولمبيك خريبكة 0/2.

وتمكن اتحاد طنجة من الفوز على بوغاز طنجة 1/3 أما النادي القنيطري فقد تلقى هزيمة ثقيلة امام جوهرة العرائش 0/21.

3/ منطقة الوسط

اعتذار وحيد ونتائج ثقيلة اعتذر فريق الرجاء الرياضي عن اجراء مباراته أمام الاشعاع السرغيني علما أنه تمت برمجة الفريق البيضاوي على الرغم من القرارات التأديبية الصادرة في حقه.

وفاز فريق فتيات بن مسيك على عين الشق 0/13 وعاد الدفاع الحسني الجديدي بفوز عريض من الدار البيضاء على حساب الفداء البيضاوي 0/6. كما انتصر الفريق السطاتي على أولمبيك خريبكة 0/2 فريق نسيم سيدي مومن تأهل الى الدور الموالي.

4/ منطقة الجنوب

3 اعتذارات، فريقا تيمسية وسيدي افني اعتذرا عن اجراء المقابلة التي كانت ستجمعهما واعتذر فريق رجاء الداخلة عن اجراء مباراته أمام نهضة كلميم في حين فاز فربق رجاء ايت عزة على تاراست 0/8، في حين تأهل فريق وئام أكادير الى الدور الموالي.

ماذا بعد هاته المهازل؟ من يتحمل المسؤولية؟ الادارة التي أصرت على البرمجة رغم علمها بكل هاته المعيقات ورفضت منح وقت اضافي للفرق لتأهيل لاعباتها وكذا صرف المتأخرات الخاصة بالفرق؟ من يدمر بمنهجية الكرة النسوية؟ لماذا الاصرار على الاساءة اليها؟ ما هي الرسالة التي ترغب هاته الجهة في تمريرها الى جمع عام الجامعة؟

المصدر: راديو مارس