اخبار جهة مراكش | الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 11:51

بعد تعيينه عاملا جديدا لاقليم قلعة السراغنة.. السماحي يحضر أول دورة للمجلس الاقليمي بمدينة العطاوية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تحتضن قاعة الاجتماعات التابعة للجماعة الحضرية للعطاوية، صباح اليوم الاثنين، اشغال الدورة العادية للمجلس الاقليمي لعمالة قلعة السراغنة تحت رئاسة البامي عبد الرحيم واعمرو.
وتتميز أشغال هذه الدورة بحضور هشام السماحي الذي تم تنصيبه يوم الثلاثاء 28 غشت الماضي، عاملا جديدا على الاقليم بحضور عزيز الرباح وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة ووالي جهة مراكش اسفي والعديد من المسؤولين والمنتخبين.
ويتضمن جدول اعمال الدورة جملة من المواضيع من اهمها:عرض حول الدخول المدرسي والجامعي برسم الموسم: 2019/2018، الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي والمجلس الجماعي لقلعة السراغنة بشأن تفويت تدبير عملية كراء واستغلال المحلات التجارية والمرافق الصحية بمحطة الطاكسيات من الصنف الاول والمصادقة على برنامج ملاعب القرب الذي يتضمن عدد الملاعب وتوزيعها الجغرافي.
يشار الى ان المجلس الاقليمي داب على عقد اجتماعات دوراته العادية بمقرات الجماعات الترابية بالاقليم، وكان اول اجتماع عقده خارج اسوار مقر العمالة بقاعة الاجتماعات التابعة لجماعة الفرائطة بقيادة الدزوز، كما عقد الدورة السابقة بمقر جماعة العامرية بقيادة عين اكلي بدائرة بني عامر فيما يعقد اليوم الاثنين دورته العادية لشهر شتنبر بمقر بلدية العطاوية بحضور اعضاء المجلس الاقليمي والباشوات ورؤساء المصالح الخارجية بالاقليم.