رياضة | الخميس 6 سبتمبر 2018 - 20:43

مانشستر سيتي أهدر فرصة التعاقد مع مودريتش

  • Whatsapp

ذكرت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي، حصل على فرصة التعاقد مع لاعب ريال مدريد والمنتخب الكرواتي لوكا مودريتش، قبل عشرة أعوام.

وانتقل مودريتش من دينامو زغرب الكرواتي إلى توتنهام عام 2008، وقضى في صفوف الفريق اللندني أربعة أعوام قبل أن يحزم حقائبه ويتوجّه إلى ريال مدريد عام 2012.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” نقلا عن السكرتير السابق في إدارة مانشستر سيتي بيرنارد هالفورد، فإن لاعب الفريق السابق، الدولي الكوراتي فيدران كورلوكا، الذي انضم إلى السيتي عام 2007، نصح إدارة النادي بالتعاقد مع مودريتش الذي كان يبلغ من العمر حينها 22 عاما.

وأضاف هالفورد: “عندما كان ثاسكين شيناواترا (مالك سيتي السابق) هنا، كان بإمكاننا التعاقد مع مودريتش، لقد كان متحمّسا للغاية، جاء إلي وأخبرني أنّنا في الطريق لإتمام صفقة كبيرة، واحد من أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف: “كورلوكا نصح مودريتش بالانضمام إلينا، لكن عندما احتجنا للمال، فإن أموال شيناواترا تم تجميدها في تايلاند، جاء إلي في اليوم الأوّل من الموسم وقال إنّه يجب عليه الاستقالة، لذلك لم نحصل على مودريتش، كانت ستقدّر الصفقة بعشرة ملايين جنيه إسترليني، والآن فإنّه مرشّح لنيل الكرة الذهبية”.