اخبار جهة مراكش | السبت 1 سبتمبر 2018 - 12:49

من ضواحي مراكش.. لهذه الاسباب تمت متابعة الزوجة التي طعنت زوجها ليلة الدخلة في حالة سراح مؤقت

  • Whatsapp

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت، قبل قليل من ظهر اليوم الجمعة 31 غشت، إطلاق سراح العروس التي طعنت زوجها ليلة حفل زفافهما، ومتابعتها من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، في حالة سراح، وتحديد موعد لإنطلاق محاكمتها.

وجاءت المتابعة في حالة سراح بعد تنازل زوجها في الموضوع، وضمانا لاستمرار العلاقة الزوحية والأسرية.

وتعود تفاصيل القضية، حينما اعتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، في حدود الساعة الثالثة من صبيحة يوم الخميس 30 غشت، عروس في عقدها الثاني، بعدما وجهت طعنات غادرة لزوجها داخل بيت الزوحية بواسطة سلاح أبيض، حيث شرعت في محاولة ذبحه على مستوى العنق حينما كان يؤدي صلاة العشاء.

ووفق ذات المصادر، فإن الفاعلة المسماة “ف. ج” قدمت من جماعة ايت هادي الى بيت زوجها بدوار “تحونا إمزيلن”، إلى أن تفاجأ بالهجوم عليه من طرفها مدججة بسلاح أبيض من نوع سكين، حيث أصيب على مستوى العنق واليد اليمنى لحظة محاولة التخلص من قبضتها.

حيث تم نقل الضحية المسمى “سعيد.أ” البالغ من العمر 33 سنة، على وجه السرعة الى المشفى لرتق الجروح، وإخضاعه للعلاجات الأساسية، وبعدها توجه الى مركز الدرك الملكي بمجاط قصد وضع شكاية في الموضوع.

هذا وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط الى عين المكان وقامت بإقتياد العروس للتحقيق حول الجرم الذي اقترفته، حيث اعترفت بالمنسوب إليها جملة وتفصيلا، ليتم وضعها رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة.