رياضة | السبت 1 سبتمبر 2018 - 08:39

تدوينة بنعطية عميد المنتخب الوطني تكشف الغموض

  • Whatsapp

وضع المهدي بنعطية عميد المنتخب الوطني المغربي حدا للشائعات التي تتحدث عن تدهور العلاقة بينه وبين الناخب هيرفي رونار، خاصة بعد عدم استدعائه لحمل قميص “الأسود” في مواجهة مالاوي المقبلة.
لاعب يوفنتوس الإيطالي نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على تويتر نفى خلالها أن تكون علاقته بالناخب الوطني قد ساءت بقوله: “هيرفي رونار ليس مجرد مدرب لي إنه أكثر من صديق”.
كما كذب بنعطية الأخبار التي قالت أن سبب عدم استدعاء العميد راجع لتصريحاته بمونديال روسيا الأخير، بعد أن نشر رابط المادة على صفحته وقال عنها:” الكذب مجددا، لقد بدأت التأويلات تكثر”.
ورد بنعطية على أحد التعاليق بقوله:” أوووه، لقد اعتدنا على ذلك، إنها ليست المرة الاولى، أودّ أن أقول أن رونار ليس مدربي فقط بل هو صديق، لذا توقفوا عن القيل و القال”.
ولم يكشف الناخب الوطني هيرفي رونار عن سبب عدم استدعاء اللاعب مهدي بنعطية لحمل قميص الفريق الوطني خلال مواجهة مالاوي المقبلة.
يذكر أن بنعطية لازم دكة بدلاء فريق يوفنتوس خلال الجولتين الأولى والثانية من الدوري الإيطالي، في ظل المنافسة الشرسة على خط دفاع “البيانكونيري” خاصة مع عودة المدافع بونوتشي حسب راديو مارس.