حوادث | الخميس 30 أغسطس 2018 - 12:14

البحث عن زوج طعن زوجته وابنها بعد خلاف حاد باشتوكة

  • Whatsapp

تواصل مصالح الدرك الملكي بآيت عميرة بإقليم اشتوكة ايت باها، تحرياتها المعمقة، للقبض على زوج وجه طعنات إلى زوجته وابنها، أول أمس الاثنين، بعد تصاعد حدة الخلافات بينهما.

وكشف مصدر خاص لـle360، إن الزوج المتحدر من دوار غزالة بجماعة ايت عميرة، دخل في خلاف حاد مع زوجته قبل أن يستل سكينا كبيرة ويوجه لها ولطفلها طعنات خطيرة على مستوى البطن، وحاولت الضحية مجابهته إلا أنها فشلت في ذلك نظرا للقوة البدنية التي يتوفر عليها الجاني.

وأدى الصراخ القوي الذي عم المكان إلى تدخل الجيران، حيث اقتحم معظمهم منزل الضحيتين ليتمكنوا من وقف المجزرة الدموية التي باشرها المتهم، هذا الأخير اختار الهرب بعد ذلك إلى وجهة غير معلومة.

وفورا أشعر الجيران السلطات المحلية ومصالح الدرك وعناصر الوقاية المدنية بالجريمة، لتحل بعين المكان من أجل التحقيق في جريمة هزت المنطقة وأدخلت الرعب في صفوف الساكنة المحلية، في وقت تكفلت سيارة إسعاف تابعة للجماعة بنقل الضحيتين إلى المستشفى الاقليمي المختار السوسي ببيوكرى ومنه إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لخطورة إصابتهما.

وأكد مصدر طبي لـle360، أن الطاقم الطبي بالمركز الاستشفائي المذكور، أجرى عمليتين جراحيتين للمعنيين فور وصولهما إلى المستعجلات وتم وضعهما بعد ذلك تحت العناية المركزة.

وأضاف مصدرنا أن الضابطة القضائية التابعة لدرك ايت عميرة أصدرت مذكرة بحث وطنية في حق الزوج الفار من العدالة، واستدعت أقارب وبعض معارف الزوجين للاستماع إليهم حول الواقعة لتحديد كافة ملابساتها.