اخبار جهة مراكش | الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 15:53

الحماق.. درك مراكش يوقف موظفة بجماعة المنابهة ب”تهمة” الرشوة و”مراكش الآن” تكشف تفاصيل المؤامرة للايقاع بالموظفة

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن

تعيش جماعة المنابهة بكل اطيافها ساكنة ومنتخبين وموظفين جماعيين، منذ مساء يوم أمس الثلاثاء، على وقع الصدمة بعدما اوقفت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش موظفة مقبلة على التقاعد بتهمة الحصول على “رشوة” بقيمة 200 درهم من احد المرتفقين.

واكدت الموظفة المشهود لها بالكفاءة المهنية والاخلاق الحميدة خلال التحقيق معها ان تسلمت مبلغ 200 درهم من احد الاشخاص مقابل وضع التنبر على وثائقه الادارية كما منحته المبلغ المتبقي.

واوضحت الموظفة التي قضت ازيد من عقدين بجماعة المنابهة بكل تفاني في العمل، ان الشخض المذكور استخرج اربعة عقود الازدياد مقابل 8 دراهم قيمة التنبر والحالة المدنية حيث تم وضع تنبر 50 درهم حيث منحها مبلغ 200 درهم لتمكنه من باقي المبلغ قبل ان تداهمها عناصر الدرك الملكي وتحجز ورقة 200 باعتبارها “رشوة”.

هذا، وتم نقل الموظفة الى مقر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش حيث تم تحرير محضر في الواقعة قبل احالتها امام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمدينة الحمراء.

وتنظر ساكنة جماعة المنابهة من النيابة العامة بابتدائية مراكش انصاف الموظفة والكشف عن المؤامرة التي نسجت للايقاع بها خصوصا وأن المشتكي مقرب لاحد الاشخاص الذي يكن لها العداء بعدما رفضت الموظفة تمكينه سابق من وثائق غير قانونية.