اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 18:48

رسميا.. القضاء الفرنسي يتابع الفنان المراكشي سعد المجرد في حالة اعتقال بتهمة الاغتصاب

  • Whatsapp

كشفت جريدة “لوموند” الفرنسية، أن المدعي العام، وجه رسميا، تهمة الاغتصاب للفنان المغربي، سعد لمجرد، وذلك بعد انتهاء جلسات التحقيق معه، على خلفية شكاية تقدمت بها فتاة يوم الأحد الماضي، في منطقة “سانت تروبيز” جنوب فرنسا.

وأضاف المصدر ذاته، أن الفتاة التي تقدمت بشكوى ضد لمجرد، فرنسية من مواليد سنة 1989، تنحدر من مقاطعة “ألب ماريتيم” وحلت في المنطقة السياحية في إطار عقد عمل موسمي، لكنها لم تكن تشتغل في فندق “Ermitage”، الذي يشتبه في أنه شهد الواقعة، قبل أن تتعرض لاعتداء من طرف لمجرد ليلة السبت الأحد في إحدى الملاهي الليلة في المنطقة.

وكشفت صحيفة “نيس ماتان”، التي تصدر في جنوب فرنسا، تفاصيل إضافية حول اعتقال المغني المغربي سعد المجرد، الموضوع رهن الحراسة النظرية منذ قرابة 48 ساعة.

وبخصوص المكان، حيث تدخل الأمن لاعتقال المطرب المغربي، كتب المنبر الفرنسي: “يبدو أن رجال الدرك الوطني تدخلوا في فندق “Ermitage”، الذي يقع في منطقة “سان تروبيز”، وهو الفندق نفسه، الذي يشتبه في أن سعد المجرد التقى فيه الشابة، التي تتهمه بالاعتداء عليها.

وأردفت الجريدة نفسها أن المدعي العام لم يكشف اسم المؤسسة الفندقية، لكنه تحدث عن أن المجرد، والفتاة التقيا في فندق.

ونقلت “نيس ماتان” بعض التفاصيل أيضاً عن الفتاة، التي تتهم “المعلم” باغتصابها، وقالت إنها تبلغ من العمر 29 سنة، وتنحدر من مقاطعة “ألب ماريتيم” حسب اليوم 24.