اخبار جهة مراكش | الإثنين 20 أغسطس 2018 - 12:06

شركة “دريشبورغ” تجند 450 مستخدما لتأمين نظافة مقاطعتي جليز والنخيل يوم عيد الاضحى وتوزع اكياس النظافة على الساكنة +صور

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
انخرطت شركة النظافة “دوريشبورغ”، طيلة الايام الماضية، في تنفيذ استراتيجية استباقية وتحسيسة قصد تأمين نظافة مقاطعتي جليز والنخيل بمدينة مراكش، يوم الاربعاء القادم الذي يصادف يوم عيد الاضحى المبارك.
واقدم مسؤولو شركة “دوريشبورغ” بتنسيق وشراكة مع رئاسة المجلس الجماعي لمراكش وكل من مقاطعتي جليز والنخيل، على تسخير العشرات من المستخدمين من اجل توزيع الالاف من اكياس النظافة بمختلف احياء مقاطعتي جليز والنخيل وفق برنامج عمل محدد مسبقا.
وبالتزامن مع توزيع الاكياس البلاستيكية تم اطلاق حملة تحسيسية بقيمة المساهمة في مشروع مراكش مدينة نظيفة وتحديد اوقات مرور شاحنات النظافة.
واطلقت الشركة حملة تحسيسية بمناسبة عيد الاضحى حيث ألتمست من الساكنة بجمع النفايات الناتجة عن ذبح الاضحية في الاكياس المخصصة لها والقيام باغلاقها باحكام قبل وضعها في الحاويات المخصصة لجمع النفايات المنزلية.

والى ذلك، طالبت الشركة من ساكنة المقاطعتين المحافظة على الحاويات الموضوعة رهن اشارة الساكنة بتجنيب وضع النفايات المحروقة والرماد بها.
هذا، وتجاوبت ساكنة مقاطعتي جليز والنخيل مع استراتيجية العمل التي شرع في تنفيذها مسؤولو شركة “دوريشبورغ” قصد الرفع من مستوى نظافة المقاطعتين بالتزامن مع يوم عيد الاضحى المبارك.
ومن جهة ثانية، علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن ادارة شركة “دوريشبورغ” جندت ازيد من 450 مستخدما قصد تأمين نظافة ازقة وشوارع مقاطعتي جليز والنخيل بمدينة مراكش، يوم عيد الاضحى كما خصصت العشرات من الاليات الحديثة وتأهيل المئات من الحاويات.