اخبار جهة مراكش | السبت 18 أغسطس 2018 - 12:45

حصري..اعتقال ثلاثة “فراقشية” بعد مطاردة للدرك والأمن بإقليم قلعة السراغنة

  • Whatsapp

محمد البيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي العرارشة، على الساعة الواحدة من صباح اليوم السبت 18 غشت، من اعتقال ثلاثة “فراقشية” بدوار أولاد صبيح، متلبسين في سرقة 16 رأس غنم من إحدى دواوير قيادة بني عامر بإقليم قلعة السراغنة.
وأكدت مصادرنا، أن “الفراقشية” قاموا بسرقة رؤوس الأغنام المذكورة، حيث تمكنوا من الفرار بالرغم من مطاردتهم من طرف مربي المواشي الذين قاموا بإخبار عناصر الدرك بالمركز الترابي “بكازيط”، والذين قاموا بتوجيه برقية استعجالية إلى عناصر الأمن الوطني المرابطة بالسد القضائي بمدخل قلعة السراغنة قصد توقيفهم.
والى ذلك استطاع”الفراقشية” الفرار من السد القضائي للأمن وعدم الانضباط لأوامر عناصر أمن السد القضائي، قبل أن يتم إخبار عناصر الدرك الملكي بالعرارشة، التي شنت حملة تمشيطية بالمنطقة، قبل أن تتمكن من اعتقال الجناة بدوار صبيح وحجز سيارة واسترجاع رؤوس الأغنام المسروقة.
هذا وتم تحرير محضر اعتقال المتهمين الثلاثة بالمركز الترابي للدرك الملكي بالعرارشة، قبل قليل من صباح اليوم السبت، إلى درك “كازيط” قصد تعميق البحث معهم ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية قبل تقديمهم أمام الوكيل العام للملك لدى جنايات مراكش.