الرئيسية > اخبار جهة مراكش

حصري.. الخوف من الحبس يدفع “عشيقة” برلماني سابق الى حذف فيديو يستهدف “كذبا” رئيس مقاطعة بمراكش

  • الجمعة 10 أغسطس 2018 - 22:28

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

“فكها يامن وحلتيها” هذه القولة تنطبق على تصرفات “عشيقة” برلماني سابق والتي اضطرت الى حذف فيديو يحتوي على اتهامات مجانية ومفبركة في حق رئيس مقاطعة بمراكش.

ولعله الخوف من السجن هو الذي دفع “العشيقة” الى حذف الفيديو من الموقع العالمي يوتوب بعدما وضع رئيس المقاطعة شكاية مباشرة على مكتب الوكيل العام للملك بمراكش الذي اعطى تعليماته المباشرة الى الفرقة الجهوية لجرائم الاموال للاستماع شهادة الى رئيس المقاطعة.

وتضمن الفيديو اتهامات مفبركة من طرف “العشيقة” في حق رئيس المقاطعة والذي انتشر كالنار في الهشيم بين متتبعي الشأن المحلي بمراكش.

واعتبر رئيس المقاطعة أن الفيديو يستهدفه شخصيا في اطار حرب بالوكالة اقدمت عليها “العشيقة” كما تضمن معلومات واتهامات باطلة.

والتمس رئيس المقاطعة من السلطات القضائية والامنية بمراكش بتعميق البحث من اجل كشف خيوط عملية الابتزاز التي تعرض لها من طرف بطلة الفيديو والتي ليست سوى “عشيقة” نائب لرئيس الجهة المحجور عليه من طرفها والتي تدفع به الى الانتحار السياسي والحزبي بعدما حولت حياته الاسرية الى جحيم.

كما طالب بانزال اشد العقوبات في حق “العشيقة” بعدما تورطت بسوء نية في استهدافه عبر اختلاق اتهامات تعي جيدا انها مفبركة قصد التأثير كذبا على المصالح الامنية والقضائية بمراكش.

Download Best WordPress Themes Free Download
Download Premium WordPress Themes Free
Premium WordPress Themes Download
Download Nulled WordPress Themes
download udemy paid course for free

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...