الرئيسية > اخبار جهة مراكش

إصدار مذكرة بحث وطنية في حق تقني بجماعة آيت سيدي داود متهم بالتغرير بقاصر تنحدر من مراكش

  • الخميس 9 أغسطس 2018 - 12:08

اصدرت مصالح الدرك الملكي مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق تقني بجماعة آيت سيدي داود، متهم بالتغرير بقاصر تنحدر من حي سيدي يوسف بن علي بمراكش، كانت تستغلها سيدة في ممارسة الدعارة بأحد المنازل ببلدية آيت أورير باقليم الحوز.
وللإشارة، فقد تم صباح يوم الإثنين 16 يوليوز المنصرم، تقديم سيدة تبلغ من العمر 36 سنة، وشريكتها البالغة من العمر 23 سنة، أمام الوكيل العام للملم، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفساد والإتجار في البشر، في ما تم إصدار مذكرة بحث وطنية في حق ثلاثة أشخاص أخريين.
وحسب مصادر موثوقة، فالمتهمة الرئيسية بالإتجار في البشر البالغ عمرها 36 سنة، تم اعتقالها رفقة شريكتها، إثر تحريات دقيقة باشرتها عناصر الدرك الملكي بأيت أورير، كشفت تواجد فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، فارة منذ أزيد من أسبوع، من منزل أسرتها الكائن بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش، (متواجدة) بأحد المنازل بآيت أورير، لتكشف التحريات أن الفتاة يتم استغلالها جنسيا من طرف المتهمة الرئيسية، حيث كانت تقوم بتوفيرها لزبناء مقابل مبالغ مالية.
وإثر اعتقال الظنينة، رفقة شريكتها، وتعميق البحث مع الفتاة، أشارت الأخيرة إلى أنها مارست الجنس مع ثلاثة أشخاص من بينهم التقني المذكور، وفرتهم المتهمة الرئيسية مقابل المال، ما جعل درك آيت أورير يصدر مذكرات بحث على الصعيد الوطني، في حقهم.

Download Best WordPress Themes Free Download
Premium WordPress Themes Download
Free Download WordPress Themes
Download WordPress Themes Free
free download udemy paid course

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...