الرئيسية > حوادث

قتيلة و10جرحى بينهم اجانب باصطدام تاكسي وسيارة

  • الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 19:10

خلفت حادثة سير مروعة وقعت، يومه الاربعاء، على مستوى طريق اشقار بمنطقة بوخالف الزياتن بطنجة، مصرع سيدة واصابة عشرات الاشخاص بجروح اثنين منهم في حالة جد حرجة.

ووفق اولى المعطيات فان الحادث وقع بسبب السرعة المفرطة التي ادت الى فقدان سائقي السيارتين، احداهما سيارة الاجرة من الحجم الكبير السيطرة على مقوديهما مما ادى الى اصطدامهما.

وبحسب مصادر خاصة فان اثنين من الجرحى  يحملون الجنسية البلجيكية فيما  سائق سيارة الاجرة نقل في حالة جد حرجة الى المستشفى، واوضحت مصادرنا ان سيدة واحدة توفيت على الفور في مكان الحادث الذي يشهد حوادث سير مروعة كان اخرها قبل نحو عام توفي على اثرها  اربعة اشخاص.

وقد هرعت عناصر الوقاية المدنية ومصالح الامن والسلطات لمكان الحادث حيث تم  الدفع  بخمس سيارات اسعاف وطاقم طبي تابع لجهاز الوقاية المدنية الذين عملوا على نقل المصابين والجرحى الى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجحهوي محمد الخامس بطنجة.

وفي سياق ذات صلة فتحت المصالح الامنية بطنجة تحقيقا لمعرفة ملابسات هذدا الحادث المروعلا الذي ياتي  قبل اربعة وعشرين ساعة من حادث مماثل  خلف 28 ضحية كلهم من عمال  مصنع رونو اثر انقلاب سياراتهم في طريق  مقابل لحي العوامة امس الثلاثاء.

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...