رياضة | الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:44

النجم الفرنسي تيري هنري يقترب من تدريب منتخب مصر

  • Whatsapp

أكد الدولي المصري السابق نادر السيد، المسؤول عن شركة تسويق رياضي، أنه حصل على موافقة تيري هنري المدرب المساعد لمنتخب بلجيكا لتولي مهمة المدير الفني لمنتخب مصر.

وأشار السيد في تصريحات عبر إذاعة “نجوم أف إم” إلى أنه تحدث بالفعل مع هنري الذي أبدى موافقة مبدئية على الأمر، لكنه اشترط الاجتماع مع مسؤولي اتحاد الكرة ومعرفة خطتهم المستقبلية.

وقال السيد: “هنري وافق بالفعل على تدريب منتخب مصر، تحدثت مع حازم إمام بصفته بين المنوطين باختيار المدرب الجديد للمنتخب في اتحاد الكرة عن الأمر”.

وأكمل: “عقدت جلسة مع وكيل هنري بالفعل وكان من المفترض أن يتواجد الفرنسي في الاجتماع الذي عقدناه في لندن، ولكنه لم يتمكن من الحضور”.

وأضاف: “بعدها تحدثت مع هنري وأخبرني أنه موافق على تدريب مصر وسيكون معه مساعد واحد فقط وهو كولو توريه لاعب أرسنال السابق”.

وأوضح: “نقلت لحازم إمام ما حدث في هذه المحادثة وأبلغني بأنه سيعرض الأمر على اتحاد الكرة”.

وأردف: “هنري يريد إكمال مسيرته في التدريب بعدما ألغى تعاقده مع شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية التي عمل لها كمحلل، ولكنه يريد التأكد من مشروع المنتخب قبل أي شيء”.

واختتم: “هنري لم يوافق بشكل نهائي على تدريب مصر، لكنه مستعد للجلوس والتفاوض ومعرفة كافة التفاصيل على أن يصدر بعدها قراره النهائي”.