رياضة | الأربعاء 25 يوليو 2018 - 14:28

الاتحاد المصري يوضح سبب فشل المفاوضات مع سكولاري

  • Whatsapp

قال عصام عبدالفتاح، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إن اجتماع الجبلاية، أمس، تضمن مناقشة طويلة لاختيار المدير الفني القادم لمنتخب مصر.

وأضاف في تصريحات إذاعية “ناقشنا نتائج محادثات حازم إمام عضو المجلس مع المدربين الذين تفاوض معهم خارج مصر، وسوف نعلن عن اسم المدير الفني الجديد خلال أسبوع، بعد أن تم حصر الاختيارات بين 4 مدربين، ولكن المجال مفتوح أمام أي اسم آخر”.

وتابع “قد تكون هناك مشكلة في الناحية المالية مع بعض المدربين، فهناك من يطلب 3.5 مليون دولار، وآخر يطلب 4.5 مليون دولار، وهناك من يطلب مليون دولار في الموسم، في الوقت الذي يعتمد فيه اتحاد الكرة على موارده فقط، ووضعنا سقفا معينا للراتب السنوي للمدرب الجديد، يتجاوز المليون ونصف المليون بقليل”.

وواصل عبدالفتاح “ملف المدير الفني لا يزال مطروحا ولم يتم إغلاقه بشكل قاطع أو رسمي حتى الآن، فكل الخيارات واردة بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بها اتحاد الكرة”.
وأكمل “تفاوضت من قبل بنفسي مع لويس فيليبي سكولاري، وطلب استقدام أربعة مساعدين معه، وهذا الأمر سيكلفنا أموالا طائلة”.

وأوضح أن الاتحاد كان سيقبل بفكرة كبر سن المدير الفني البرازيلي، ولكن بعد طلبه 4 مساعدين، تم تقييم الموقف إجمالا، واستبعاد التعاقد معه.
 
وأردف عضو لجنة اختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر: “لم يتم الاستقرار على استمرار الدكتور محمد أبو العلا، أو محمد صلاح إداري الفريق، في الجهاز الفني الجديد خلال الفترة المقبلة، فلم نتحدث في جلسة الأمس عن الجهاز المعاون أو الطبي أو الفني، كل همنا الآن هو اختيار المدير الفني الجديد”.