اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 15:30

الوكيل العام للملك بمراكش يأمر بتشريح جثة الطفلة المغتصبة بضواحي قلعة السراغنة قبل شبهة وفاتها بلسعة عقرب

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اكدت مصادر مطلعة ان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش امر المسؤولين الامنيين بالمقاطعة الثانية لقلعة السراغنة بنقل جثة الطفلة “هدى. ع” والبالغة من العمر قيد حياتها ثلاث سنوات ضحية الاغتصاب الوحشي والمشتبه في وفاتها بلسعة عقرب، -امر- بنقلها الى مستودع الأموات بباب دكالة بمراكش، من اجل تشريحها والتأكد من الاسباب الحقيقية بقتلها.
وذكرت المصادر ذاتها، ان عناصر ورئيس المركز الترابي للدرك الملكي بكازيط التابع لدائرة بني عامر، استمعوا طيلة يوم امس الاثنين، الى عدد من الأشخاص ضمنهم مقربين جدا من الهالكة، حول تهمة هتك عرض الطفلة قبل شبهة اصابتها بلسعة عقرب ونقلها الى قسم الانعاش في حالة حرجة قبل ان تلفظ انفاسها الاخيرة صباح يوم امس، بالمستشفى الاقليمي بقلعة السراغنة.
وعلمت “مراكش الآن”، ان الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بكازيط واستنادا الى جملة من المعطيات المتوفرة لدينا والتي استقيناها من بعض المقربين من الطفلة الضحية، تفيد شبهة تورط شخصين مقربين جدا من عائلتها في تهمة هتك عرضها في المدة الاخيرة.
من جهة اخرى، تتابع قضية وفاة الطفلة هدى وفضيحة هتك عرضها جمعيات مهتمة بحقوق الطفل، معلنة انها ستصدر بيانات رسمية في القضية حالما تنتهي الجهات الامنية والسلطات القضائية من مسطرة البحث التمهيدي والاعلان عن الاسباب الحقيقية للوفاة واسماء وصفات المتهمين الحقيقيين في هتك عرض طفلة لايتجاوز عمرها ثلاث سنوات.