اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 09:41

هذا مصير خال الطفل ضحية الاعتداء الجنسي ضواحي مراكش والشرطة العلمية تدخل على الخط

  • Whatsapp

التحقيق لازال مستمرا في شبهة هتك عرض طفل قاصر بجماعة ادويران نجم عنه تعرضه لضرر بليغ تطلب تدخلا جراحيا مستعجلا بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش.
وحسب المصادر نفسها، فإن التحقيق مع خال الضحية لم يأت بجديد، ليتم إخلاء سبيله صبيحة اليوم الاثنين 16 يوليوز، خصوصا بعد إنتقال عناصر دركية مجاط والاستماع إلى الضحية حيث يرقد بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، والذي أفاد بكونه تعرض لاعتداء بواسطة أداة حادة من قرين له أثناء اللعب.
وفي استقصاء الآراء حول الموضوع، أفادت مصادرنا أن جهودا حثيثة لبعض الأطراف تسعى إلى طي هذه الفضيحة وذلك بمحاولة تلقين الضحية أقوالا وتصريحات كاذبة لتضليل البحث وكتمان الحقيقة.
لكن يبدو أن هذه الحيلة لم تنجح في إقناع رجال الدرك الملكي بمجاط والنيابة العامة المشرفة على التحقيق، والتي أعطت تعليماتها للشرطة العلمية لمواصلة البحث بالطرق المتطورة للكشف عن الوسيلة المستعملة في الإعتداء على الطفل الضحية الذي لا يتعدى عمره الخمس السنوات والتي تسببت في انفلات احشائه من دبره.
القضية التي باتت مركز اهتمام الجمعيات الحقوقية ووسائل الإعلام بالإقليم وعلى الصعيد الوطني، أثارت استنكار الرأي العام المحلي والوطني والذي ينتظر نتائج التحقيق والقصاص من الفاعل.