الرئيسية > اخبار جهة مراكش

سكوب..الشرطة القضائية تحقق في وفاة الرضيع المحتمل تعرضه لهتك العرض بشيشاوة +معطيات حصرية

  • الإثنين 16 يوليو 2018 - 12:00

حليمة اليعقوبي – شيشاوة  
استمعت الشرطة القضائية لأمن شيشاوة، يوم أمس الأحد 15 يوليوز، لأم الرضيع الذي لقي مصرعه في ظروف غامضة، وسط فرضية تعرضه لعملية اغتصاب من قبل شخص لا زال مجهولا، وفقا لتقرير طبي في الموضوع تتوفر “شيشاوة الآن” على نسخة منه.
وبحسب مصادر أمنية للجريدة، فإن أم الرضيع التي تعيش وضعا نفسيا صعبا، استبعدت طيلة فترات الاستماع لأقوالها فرضية الاغتصاب، وأكدت أن رضيعها كان يعاني قيد حياته من مرض على مستوى الأمعاء، وأنها تناوله وصفة طبية بعد عيادتها لطبيب الحي، متمسكة بالقول أنها ملازمة لإبنها ولم تفارقه في أية لحظة، كما أوردت في تصريحاتها أنها زارت والدتها ومعها رضيعها.
وأردف مصدرنا، أنه في غضون الساعات القليلة المقبلة، سيتم الاستماع لوالد الرضيع والتحقيق معه تنفيذا لتعليمات الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، بناء على المعطيات التي تتضمنها تقرير المعاينة الذي أجرته الطبيبة الرئيسية لقسم المستعجلات لجثة الضحية (تمتنع الجريدة على نشره)، والذي أكدت فيه تسلمها للمولود المسمى قيد حياته (صلاح الدين. ال) عن عمر يقارب 3 أشهر، على الساعة 14.25 من زوال أمس الأحد، وأنها عاينت جرحا على مستوى دبر الرضيع وورما دمويا على مستوى المخرج أيضا وأن فرضية الاغتصاب الجنسي واردة.
وفي السياق ذاته، قال مصدر مسؤول، أن الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش طالب الجهات المختصة بالتشريح الشرعي بالتسريع في تمكينه من تقرير التشريح، وأن هذا الأخير سيتم التوصل به في أبعد تقدير ظهر اليوم الاثنين 16 يوليوز، لبناء القناعة اللازمة لديه إما لتعميق البحث والتحقيق في محيط الجريمة وتقديم الجاني المحتمل امام القضاء واما لطي الملف وتقديم تفسير مقنع لوفاة الرضيع الذي يحتمل أن تكون وفاته ناتجة عن مضاعفات الوصفة الطبية أو استخدام والدته لأعشاب طبيبة من قبيل “التوم” الذي تستخدمه الأمهات لتخفيض حرارة جسم رضاعهن.

Free Download WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
download udemy paid course for free

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...