اخبار جهة مراكش | الإثنين 16 يوليو 2018 - 11:34

عاجل…تصريحات صديق الطفل ضحية هتك العرض تقود درك مجاط إلى توقيف خاله والتحقيق معه

  • Whatsapp

كشفت مصادر عليمة، أن عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط تحقق، مساء امس الأحد 15 يوليوز، مع خال ضحية الإغتصاب الذي نتج عنه إخراج أحشاء طفل قاصر بجماعة ادويران، حيث جرى اقتياده من دوار أيت واكريان إلى مقر دركية مجاط، قصد تعميق البحث معه، بعدما اعترف صديق الضحية البالغ من العمر 5 سنوات لعناصر الدرك الملكي التي حلت بمسكن الضحية، أنه هو مرتكب فعلة الإغتصاب.

هذا في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحقيق التي باشرتها عناصر دركية مجاط تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش، حيث يرتقب أن يتعرف المحققون على الفاعل الحقيقي بناء على تصريحات خال الضحية.

ووفق مصادر عليمة للجريدة، فإن الضحية أجريت له عملية مستعجلة على مستوى الدبر كللت بالنجاح والتي انتهت في وقت متأخر من ليلة أمس السبت، بعد إجرائها من طرف طاقم طبي متخصص بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، والذي اكتشف أن الضحية تعرض للإغتصاب على مستوى الدبر.

وتعود وقائع النازلة، حينما اهتز دوار “آيت واكريان” جماعة ادويران مساء أول أمس الجمعة 13 يوليوز، على وقع جريمة شنعاء إثر تعرض طفل مزداد سنة 2013 لهتك عرضه من طرف مجهول، تسبب في إخراج أحشائه من دبره.

وأفادت مصادر مقربة من الضحية ، أن هذا الأخير تعرض لهتك العرض من طرف وحش أدمي، وتم اكتشاف أمره من طرف والده بعد عودته من عملية الدرس، حيث تبين أن الطفل مورس عليه الجنس بطريقة وحشية على مستوى الدبر.

وزادت ذات المصادر، أن الضحية المسمى “نور الدين.ك” تم نقله من طرف والده بواسطة سيارة خاصة إلى المستعجلات الطبية للقرب بمدينة امنتانوت، زوال امس السبت 14 يوليوز، وبعد معاينته من طرف الطبيب المداوم ونظرا لحالته الصحية الحرجة تم توجيهه على عجل مباشرة إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بمراكش، لإجراء عملية مستعجلة للضحية على مستوى الدبر.

وفي ظل عدم وضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بمجاط والتي باشرت تحقيقاتها بناء على تعليمات الوكيل العام للملك بمراكش، وعدم نقل الضحية إلى المستشفى في حينه وعدم إشعار السلطة المحلية بالأمر، كلها قرائن ترجح أن يكون أحد أقارب الضحية هو مرتكب الفعل الشنيع.