الرئيسية > دولية

الهجمات الإلكترونية خلال مونديال 2018 .. بوتين يكشف عن رقم صادم

  • الإثنين 16 يوليو 2018 - 08:49

كشف الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين 16 يوليوز، أن الهيئات الأمنية أحبطت 25 مليون هجمة إلكترونية على البنية التحتية للمعلوميات، خلال فعاليات كأس العالم لكرة القدم.
ونقلت وكالة الانباء الروسية عن بوتين، خلال لقائه بممثلي مقر تأمين أمن المونديال، قوله “خلال كأس العالم تم احباط قرابة 25 مليون هجمة إلكترونية وغيرها من الإجراءات الإجرامية على البنية التحتية للمعلومات في روسيا”.
 
ونوه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بموظفي الخدمات الخاصة الروسية والأجنبية، مشيرا إلى أن 126 ممثلا من 55 وكالة خاصة ووكالات إنفاذ القانون في 34 دولة عملوا على توفير أمن كأس العالم 2018.
 
وأضاف الرئيس الروسي أن ضيوف كأس العالم شعروا بالأمان في روسيا، “إن الأشخاص الذين جاءوا إلى بلدنا شعروا بالأمان، كان بمقدورهم التحرك بشكل سلمي ومريح بين المدن وجميع أنحاء البلد ككل، ومشاهدة مباريات فرقهم المفضلة في الملاعب ومناطق المشجعين”.
 
يشار الى ان فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم ،التي احتضنتها روسيا لأول مرة في الفترة ما بين 14 يونيو و 15 يوليوز الجاري، اختتمت، أمس الاحد، بتتويج المنتخب الفرنسي بلقب مونديال روسيا 2018، عقب فوزه على نظيره الكرواتي في المباراة النهائية، بأربعة أهداف مقابل هدفين.
Download WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
Free Download WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
download udemy paid course for free

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...