اخبار جهة مراكش | السبت 14 يوليو 2018 - 16:50

أمن قلعة السراغنة يشن حملة تمشيطية ويحجز مخدرات واسلحة بيضاء ومتهمين بالسكر والفساد +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
شنت عناصر الشرطة، مساء يوم امس الجمعة، حملة تمشيطية بعدد من الاحياء السكنية للبحث عن متهمين بالسرقة والاعتداء على المواطنين وبيع وترويج المخدرات.
واستنادا الى مصدر مسؤول فقد اسفرت الحملة التمشيطية التي عرفت مشاركة عمداء امن وضباط ورجال شرطة عن توقيف 22 متهما بالسكر العلني، وثمانية أشخاص بحمل السلاح الابيض،وثمانية بتهمة استهلاك المخدرات، ومتهمين اثنين بتبادل الضرب والجرح وثلاثة دكور وامراتان متابعين بالفساد.
وبخصوص البحث عن مروجي وبائعي المخدرات تمكنت عناصر الشرطة القضائية من توقيف شخص من دوي السوابق العدلية في هذا المجال بحي السويكية واثناء تفتيشه، عثر بحوزته على كمية من مخدر الشيرا قدرها مصدرنا بحوالي 100 غرام، كما تم توقيف شخص ثان بحي جنان بكار وبحوزته 80 غرام من نفس المخدر كانت معدة للبيع. وتفيد المعطيات التي استقيناها، ظهر اليوم السبت، ان النيابة العامة المختصة أمرت بوضع المتهمين تحث تدابير الحراسة النظرية والاستماع اليهم في محاضر قانونية لتقديمهم خلال اليومين القادمين أمام انظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة.
يشار الى ان هذه الحملة تاتي في سياق اللقاءات التي عقدها ممثلو جمعيات المجتمع المدني مع مسؤولي المنطقة الاقليمية للامن قبل ثلاث ايام، اثر تزايد الاعتداءات والسرقة ببعض الأحياء السكنية بالمدينة.