الرئيسية > رياضة

جريزمان: الأهداف الكثيرة لا تضمن الفوز بالألقاب

  • الجمعة 13 يوليو 2018 - 18:53

حدد أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا أولوياته قبل مواجهة كرواتيا يوم الأحد المقبل في نهائي كأس العالم.

وقال جريزمان في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “لا أفكر في الكرة الذهبية، بل التتويج بلقب كأس العالم، أمامنا فرصة ثمينة لحصد الكأس، وسأبذل قصارى جهدي في المباراة النهائية يوم الأحد”.

وأضاف: “في يورو 2016 سجلت أهدافا أكثر وخسرنا اللقب، لذا أفضل تسجيل أهدافا أقل، والفوز بلقب في النهاية، لا نفكر في الاحتفالات يوم الاثنين، بل كيفية الاستعداد بشكل جاد للنهائي”.

وأشار مهاجم أتلتيكو مدريد إلى أنه يتمنى الظهور بنفس المستوى الذي قدمه في مباراة نهائي الدوري الأوروبي، التي انتهت بفوز فريقه وتتويجه باللقب، مشددا: “أريد الفوز بالكأس بصرف النظر عن تسجيل الأهداف من عدمه”.

ولفت جريزمان إلى أن ديديه ديشامب هو المسؤول عن كيفية توفير حلول له للتغلب على ثنائي وسط كرواتيا لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش، مؤكدا أن الثنائي على درجة عالية من الكفاءة الفنية.

وشدد المهاجم الفرنسي: “أداء المهام الدفاعية أمر مهم للغاية، لأن لدينا ثقة كبيرة في القدرة على إحراز الأهداف في أي وقت سواء بانطلاقات مبابي أو جيرو من العمق، أو لحظة مجنونة تأتيني من حين لآخر”.

وأشار جريزمان إلى أن ديديه ديشامب المدير الفني لفرنسا مختلف عن مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، مضيفا: “سيميوني لا ينام، فهو يفكر في كل التفاصيل، إنه مختلف نسبيا عن ديشامب، إلا أن الثنائي منضبط تكتيكيا، ويعرفان جيدا الخطة التي يحققان من خلالها الفوز”.

Download Premium WordPress Themes Free
Free Download WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
udemy course download free

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...