الرئيسية > اخبار جهة مراكش

العداء زهير شرف من نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى يمثل المغرب بفنلندا في مسابقة 800 متر شبان لبطولة العالم

  • الخميس 12 يوليو 2018 - 19:31

محمد لبيهي – مراكش الآن
قررت الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى اختيار زهير شرف للمشاركة ضمن وفد العدائين المغاربة بفنلندا في الفترة الممتدة مابين 10 و15 يوليوز الحالي، في مسابقة بطولة العالم لمسافة 800 متر شبان.
وياتي اختيار البطل السرغيني شرف زهير اثر تحقيقه لنتائج ايجابية في مختلف التظاهرات التي نظمت داخل وخارج التراب الوطني والتي حصل فيها رفقة مجموعة من زملاؤه بنادي الوداد السرغيني لالعاب القوى على ميداليات ذهبية وفضية ونحاسية، كان اخرها تالقهم خلال نهاية كاس العرش للناشئين الصغار والفتيان بابن سليمان والبطولة الوطنية لالعاب القوى بسلا حيث حصلوا على اربع ميداليات ذهبية،وثلاث ميداليات فضية ونحاسيتان.
ومن المتوقع حسب ماادلى لنا به العربي المؤدن الاطار التقني لنادي الوداد السرغيني لالعاب القوى ان يحقق البطل زهير شرف نتيجة مشرفة للمغرب.
يشار الى ان عدائي نادي الوداد الرياضي السرغيني لالعاب القوى، تمكنوا الموسم الرياضي الماضي من احتلال المرتبة الرابعة عشرة وطنيا ضمن مجموع اندية العاب القوى المنضوية تحث لواء الجامعة الملكية المغربية الوصية على القطاع..
ويعود الفضل في ذلك الى تضحيات اعضاء المكتب المسير برئاسة بطل المغرب السابق بوجمعة غلاي ومنخرطيه تحت اشراف طاقمه التقني بقيادة العداء والبطل المغربي العربي المودن وبفضل الدعم المادي الوحيد الذي يقدمه المجلس الجماعي لقلعة السراغنة والانسجام والتعاون الذي يطبع عمل اعضاء مسؤولي النادي، بالرغم من قلة الامكانيات.
كما حظي النادي بتمثيل المغرب في ملتقيات قارية بكل من الجزائر وكينيا، ويتعلق الامر بمشاركة العدائين السغرينين: زروال ايوب واشرف عبد الغفور، وكذا مشاركة البطل شرف زهير في مسافة 800 متر، في بطولة العالم لالعاب القوى فتيان التي نظمت بنيروبي.


استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...