اخبار جهة مراكش | الأحد 8 يوليو 2018 - 17:48

حصري.. بيجيديو مراكش يشطبون عن المستشار الجماعي بولحسن

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن

يبدو ان معاناة المستشار الجماعي خليل بولحسن تزداد يوما بعد الاخر حيث انه يعيش حالة من العزلة الحزبية بعد التشطيب على اسمه من لائحة المؤتمرين بالمؤتمر الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بمراكش المنعقد في هذه اللحظات بمقر المجلس الجماعي بشارع محمد السادس.

وتراجعت حظوة المستشار الجماعي بولحسن من الصفوف الاولى خلال الانتخابات الجماعية الاخيرة مما مكنه من الحصول على منصب النائب لرئيس مقاطعة جلبز وعضوية بالمجلس الاداري للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء قبل ان يعيش عزلة حزبية مريرة فقد على اثرها البوصلة.

وتراجعت مكانة المستشار الجماعي بولحسن بعدما تسبب عدائه لمجموعة من اخوانه في الحزب انطلاقا من اوزيو والسالكي خلال الحملة الانتخابية الجماعية وانخراطه في اقصائهم من لائحة المصباح الجماعية كما هو الشأن بالنسبة الى البرلماني المتصدق والمهندس بولحنش الذين ترشحا بلائحة مقاطعة المدينة.

ولم تنتهي مواجهات بولحسن بل امتدت الى محاولاته اليائسة في تأليب قيادات الحزب ضد محمد ايت بويدو وحميد حوزرك نائبي السيكوري بمقاطعة جليز قبل ان تتسع شهيته الاقصائية بتوجيه انتقادات مباشرة الى كل من محمد العربي بلقايد عمدة مراكش ونائبه الاولى يونس بنسليمان.

هذا، ووقع بولحسن في الحفر التي شيدها للايقاع بمنافسيه بحزب العدالة والتنمية ليجد نفسه مجردا من جميع تفويضات بمقاطعة جليز وشخصا غير مرغوب به بهياكل حزب العدالة والتنمية بمراكش بعد تجميد عضويته الحزبية.